ماذا لو كانت الدينصورات موجودة في وقتنا الحاضر ؟ صور واقعية !؟

حقبة الدينصورات

تعتبر حقبة الديناصورات من أكثر الفترات إثارةً للجدل في تاريخ الأرض، فقد عاشت هذه المخلوقات العملاقة لملايين السنين قبل أن تختفي فجأةً في ظروف غامضة. ولعل الأسئلة الأكثر شيوعاً حول هذا الحدث هي : 

  • ما هو السبب الرئيسي وراء انقراض الديناصورات؟ 
  • وكيف تأثرت الحياة على الأرض بعد موت هذه المخلوقات العملاقة؟

بدأت دراسات علمية حول انقراض الديناصورات في القرن التاسع عشر ، وتم اقتراح العديد من النظريات المختلفة عن السبب وراء انقراضها . ومن بين هذه النظريات ، النظرية الأكثر شيوعاً هي تلك التي تقول بأن سبب انقراض الديناصورات كان نتيجة تصادم كويكب ضخم مع الأرض، ما أدى إلى حدوث انفجارات نووية في الغلاف الجوي وتغيير المناخ وزيادة درجات الحرارة، مما أدى في النهاية إلى انقراض الديناصورات والعديد من الكائنات الحية الأخرى.

ومع ذلك، لا يزال هناك عدد قليل من العلماء الذين يشككون في هذه النظرية، ويرون أن هناك أسباب أخرى وراء انقراض الديناصورات، مثل : الأمراض ، وتغيرات درجات الحرارة ، والتغيرات في مستويات الأوكسجين ، والكوارث الطبيعية .

لا يزال هناك الكثير من الأسئلة التي تحتاج إلى الإجابة فيما يتعلق بموت الديناصورات، والكثير من العلماء يعملون على البحث والتحليل لفهم المزيد حول هذا الحدث الهام . وعلى الرغم من أن الديناصورات قد اختفت منذ زمن بعيد، إلا أنها لا تزال تثير الفضول والإعجاب لدى الناس في جميع أنحاء العالم .

صور للدينصورات في الوقت الحاضر 

يستخدم المصور حيل منضور كلاسيكية لإحياء الديناصورات في سلسلة رحلاته الملحمية . 





















 

شكرا لقرائتكم المقال ، لا تنسوا زيارتنا مرة اخرى ، دمتم سالمين

المصدر

أحدث أقدم