مواقع لا فائدة منها ..!!

المواقع التي لا فائدة منها كثيرة ومنتشرة بشكل كبير على الانترنت

يعد الإنترنت مصدرًا هائلاً للمعلومات والموارد المفيدة، ولكن يوجد أيضًا الكثير من المواقع التي لا فائدة منها على الإطلاق. تشمل هذه المواقع العديد من المواقع الترفيهية الفارغة التي تهدر الوقت وتشوش النفس، والمواقع الإبـ،ـاحـ/ـيـ،ـة التي تسبب الإدمان وتؤثر سلبًا على الصحة النفسية.

علاوة على ذلك، توجد أيضًا مواقع النصب والاحتيال التي تستغل الناس الذين يبحثون عن الربح السريع والطرق السهلة للحصول على المال. ومن المؤسف أن هذه المواقع قد تسبب أضرارًا بالغة للأفراد وتؤدي إلى فقدان أموالهم ومعلوماتهم الشخصية.

من الجانب الآخر، يوجد العديد من المواقع التي تحتوي على محتوى غير صحيح أو مضلل، مثل المواقع التي تروج للأخبار الكاذبة والمؤامرات السياسية. ويؤدي تصفح هذه المواقع إلى تشكيك الناس في الأخبار الحقيقية والمصادر الرسمية، وقد يؤدي ذلك إلى تفكك المجتمعات ونشر الفوضى والتشاؤم.

من الجانب الايجابي هناك المواقع الهادفة التي تسعى إلى نشر المعرفة والثقافة والتراث العربي والإسلامي. فمن خلال هذه المواقع، يمكن للناس الوصول إلى الكثير من المعلومات القيمة حول التاريخ والفن والأدب والعلوم، والحفاظ على التراث الثقافي والتاريخي للمنطقة.

على المجتمع بأسره العمل على تعزيز المواقع الهادفة والمفيدة والتخلص من المواقع التي لا فائدة منها على الإطلاق. ويجب علينا أيضاً التوعية بأهمية البحث عن المعلومات الدقيقة والمصادر الموثوقة على الإنترنت، والتحلي بالحذر والحكمة عند تصفح المواقع ذات الصلة.


اليكم بعض هذه المواقع :

الموقع الاول : Bury Me With My Money


ادفنوني مع نقودي ، اظن ان العنوان كافي ولا داعي للشرح .


الموقع الثاني : crossdivisions.com



موقع إلكتروني منوم بشكل رهيب لا يفعل شيئًا سوى جعلك تشعر ببعض المرض. يضيف تحريك التدرجات ، وتوسيع الأنفاق ، والنغمة الحمراء المخيفة إلى الغرابة العامة وعدم جدوى هذا الموقع.


الموقع الثالث : Cat Bounce


من لا يحب القطط؟ هذا الموقع بسيط من حيث الغرض منه. للاحتفال بالقطط من خلال السماح لها بالارتداد حول شاشتك مثل الكرات النطاطة الصغيرة ذات الفرو.


الموقع الرابع : koalastothemax.com


حرك الماوس فوق دائرة وسوف ينقسم إلى 2 ، ثم 4 ثم 8 وهكذا حتى تصاب بالجنون .


الموقع الخامس : Everydayim.com

موقع تحفيزي صغير يجعلك تشعر بالبهجة في زحام يومك.


الموقع السادس : Falling


هذا الموقع في الواقع يجعلني أشعر بالمرض. الموسيقى في الخلفية ، إلى جانب الرسوم المتحركة تجعلك تشعر وكأنك تسقط في ما لا نهاية.

الموقع السابع : Republique Des Mangues



قم بزيارة جمهورية المانجو وابتهج بالمانجو العائم في السماء. غريب جدًا ، غريب جدًا ، ولماذا يقوم أي شخص ببناء موقع مثل هذا؟ لأنهم يستطيعون!؟


الموقع الثامن : RGB


موقع آخر بسيط وغريب سوف يهتف "RGB" عليك من خلال الهاتف . يرمز RGB إلى الأحمر والأخضر والأزرق إذا كنت لا تعرف ذلك بالفعل . 

الموقع التاسع : partridgegetslucky


آلان بارتريدج هو أسطورة هنا في المملكة المتحدة وهذه الحلقة الصغيرة منه وهو يعزف على الجهير لـ Daft Punk's هو مجرد عبقري! لا يوجد الكثير في هذا ، ولكن بعض أعظم الأفكار هي بسيطة .

الموقع العاشر : zombo




الموقع الذي يعد بالكثير ولكنه يقدم القليل جدًا. مضحك جدا بالرغم من ذلك.







نشكركم لقرائتكم المقال ، زورونا مجدداً 
أحدث أقدم