سوني تضرب من جديد مع كاميرا الفيديو الجيل الثاني "ZV-1 II" ، تعرف على مزايا ومواصفات هذه الكاميرا

عندما أصدرت سوني كاميرا مدونات الفيديو الأصلية الخاصة بها قبل ثلاث سنوات ، لم نكن متأكدين من مدى نجاحها. بالنظر إلى أنهم قد أطلقوا بالفعل العديد من الإضافات إلى الخط ، بما في ذلك إصدار احترافي ونموذج عدسة قابلة للتبديل ، فإننا نخمن أنه نوعًا ما يمثل نجاحًا كبيرًا بالنسبة للزي. وماذا تفعل بنماذج الكاميرا الناجحة؟ اصنع نسخة من الجيل التالي ، بالطبع ، وهو ما يفعلونه مع Sony ZV-1 II.

هذا صحيح ، لقد صنعت Sony نسخة جديدة من كاميرا مدونات الفيديو ، مع الاحتفاظ بعامل شكل نقطة والتقاط المدمجة للأصل بينما تأتي مع مجموعة من الميزات المحدثة. تمامًا مثل النسخة الأصلية ، تم تصميمه ليقدم ترقية من كاميرات الهواتف الذكية ، كل ذلك مع كونه أخف وزنًا وأكثر إحكاما من خيارات المرآة و DLSR.

تم تجهيز Sony ZV-1 II بمستشعر BSI مكدس 20.1 ميجابكسل 1 بوصة تمامًا مثل سابقه ، جنبًا إلى جنب مع هيكل مماثل ومجموعة تحكم. ومع ذلك ، فقد استبدلوا العدسة القديمة لصالح عدسة         ( f / 1.8-4 ) أكبر مقاس 18-50 مم (مكافئ 35 مم) ، مما يسمح لها بالتقاط إطار أوسع ، والذي يجب أن يكون مفيدًا لتأطير لقطات سيلفي مع تثبيت إلكتروني ، والذي كانت إحدى أكبر الشكاوى من الكاميرا الأصلية. إنه أكثر تنوعًا أيضًا ، مما يسمح لك باستخدام 18 مم للصور الذاتية و 50 مم للصور الشخصية ، كل ذلك مع السماح لك بإضافة جو إلى اللقطات مع بوكيه الخلفية السلس. لاحظ أن العدسة الجديدة لا تتمتع بثبات بصري مثل الكاميرا الأصلية ، لذا سيتعين عليك الاعتماد أكثر على التثبيت الإلكتروني.

يمكنه التقاط فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، مع استكمال أوضاع التصوير S-Log2 و S-Log3 ، على الرغم من أنه يدعم فقط فيديو 8 بت. يوجد إعداد Cinematic Vlog جديد يسمح لها باستخدام نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 2.35: 1 تمنح لقطاتك التي تشعر بها CinemaScope ، مع سهولة الوصول إلى المرشحات والمظهر وطرق أخرى لإضفاء طابع نمط على لقطاتك."

يحتوي Sony ZV-1 II على إعداد عرض المنتج الذي ينقل التركيز إلى الكائنات الموجودة في مقدمة الإطار ، مما يجعله مفيدًا جدًا لعروض المنتج ، بالإضافة إلى مفتاح Bokeh الذي يوقف الفتحة بقدر ما يمكن أن يؤدي إلى التعتيم. خارج الخلفية خلف الموضوع على الشاشة. نظام التركيز البؤري التلقائي الهجين من سوني موجود أيضًا على اللوحة ، ويعد ضبط تلقائي للصورة سريعًا واعدًا يستخدم الذكاء الاصطناعي للتثبيت على عيون الهدف ، بالإضافة إلى مرشح ND المدمج الذي يمكنه تقليل التعرض بمقدار ثلاث توقفات للحصول على بوكيه خلفية أفضل في إعدادات ضوء النهار الساطع.

نظرًا لأن هذا مخصص في المقام الأول لالتقاط الفيديو ، فلا يوجد عدسة الكاميرا ، على الرغم من أن الميكروفون المدمج يوفر الآن ثلاثة أنماط ، مما يسمح لك بالتركيز على التقاط الصوت أمام الكاميرا أو في الجزء الخلفي من الكاميرا أو كليهما. لا يوجد إدخال XLR ، ولكن يوجد منفذ مقاس 3.5 مم لتوصيل ميكروفون خارجي. تشمل الميزات الأخرى التعرف على الوجوه المتعددة (سيتم ضبطه للحفاظ على كل الوجوه حادة وواضحة) ، وحساسية ISO من 125 إلى 12800 ، وشاشة متغيرة الزاوية ، والتشغيل عن بُعد عبر تطبيق Creators ، ودعم وضع كاميرا الويب عبر اتصال USB.


سيصدر Sony ZV-1 II في يونيو بسعر 900 دولار.               

                                تحقق من هذا 


شكراً لقرائتكم المقال ، زورونا مُجدداً 

أحدث أقدم